الربح من الانترنتشروحات

كيف تمتلك شركة في الولايات المتحدة الامريكية

كيف تمتلك شركة في الولايات المتحدة الامريكية ؟

كيف تمتلك شركة في الولايات المتحدة الامريكية

باستخدام هذه المقالة، يمكنك فتح مشروع في الولايات المتحدة الامريكية أثناء تواجدك في المنزل وبالتالي ستحصل على حساب بنكي أمريكي، ورقم تعريف ضريبي أمريكي، وشركة أمريكية مسجلة بالاسم الذي تختاره.

لماذا نمتلك شركة في الولايات المتحدة؟

قبل كل شيء هناك عدة أسباب لتأسيس شركتك في الولايات المتحدة الامريكية بالإضافة إلى ذلك الولايات المتحدة الامريكية هي واحدة من أفضل الأسواق في العالم التي يمكنك التسويق لها،

لأن لكل شيء يعتمد على العملاء، ولأن الولايات المتحدة لديها واحدة من أفضل الاقتصادات في العالم، حيث يمكننا العمل والاستفادة من هذه الأسواق الرائعة.

هل أنا مؤهل لتكوين شركة في الولايات المتحدة من بلدي!

نعم، يمكن للجميع بناء شركتهم الخاصة مع Clemta.

ما هي شركة Clemta.

Clemta هي شركة تنشئ لك الشركة التي تريد العمل فيها في الولايات المتحدة الامريكية ولكن مقابل رسوم بسيطة تفرضها Clemta.

من ناحية أخرى وتدفع الضرائب نيابة عنك من خلال محاسبين ومحامين متخصصين. تزودك الشركة برقم ضريبي أمريكي، وشركة أمريكية، وحسابًا مصرفيًا أمريكيًا، كل ذلك أثناء تواجدك في المنزل.

لماذا يجب أن نفكر في امتلاك شركة في الولايات المتحدة؟

الولايات المتحدة الامريكية هي واحدة من أهم الأماكن في العالم للشركات والمشاريع الكبيرة والصغيرة لتحقيق النجاح، وممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة ستجلب لك نتائج عاجلاً أم آجلاً،

لذلك يجب عليك الاستفادة بشكل جيد من الولايات المتحدة. إذا صح التعبير سيؤدي تشغيل عملك وتنميته إلى تحقيق أرباح كبيرة بمرور الوقت.

ماذا يحدث بعد أن أسست شركتك الخاصة على Clemta في الولايات المتحدة

يجب أن تبدأ عملك الخاص على الفور لأنه بعد تأسيس شركتك، فإنك تلتزم بدفع ضرائب سنوية ويجب أن تبدأ العمل بمجرد دمج شركتك في الولايات المتحدة الأمريكية.

من أجل تحقيق أرباح قريبة وبعيدة ، من المهم أيضًا البحث في مشروعك قبل البدء في إنشاء شركة في الولايات المتحدة حتى تكون جاهزًا بعد التأسيس لشركتك.

أين يقع موقع شركتي في أمريكا!

سيكون المقر الرئيسي لشركتك في إحدى هذه الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية (وايومنغ – ديلاوير)،

إذا لم تكن مقيمًا في الولايات المتحدة الأمريكية، فيجب عليك تحديد إحدى هذه الولايات كمقر لشركتك.

هناك نوعان من الأعمال عندما يتعلق الأمر بإنشاء شركتك وملء النماذج داخل موقع Clemta.

1- العمل المحدود LLC في موقع Clemta

تقتصر Limited Business LLC على الشركات الصغيرة والشركات الصغيرة، إذا كان عملك محدودًا وليس نشاطًا تجاريًا كبيرًا، يمكنك اختيار LLC عند ملء النموذج

2- وظائف c-corp غير محدودة في موقع Clemta

إذا كان عملك كبيرًا وتريد إنشاء شركة كبيرة، فيمكنك اختيار c-corp عند ملء نموذج الشركة، لأن كل خيار له سعر معين في Clemta.

ما هو EIN & ITIN داخل موقع Clemta

يمكنك الحصول على رقم معرف ضريبة ما بعد التأسيس لشركتك من خلال موقع Clemta الإلكتروني أو النظام الأساسي حتى يتم الانتهاء من عملك بشكل قانوني،

ثم يمكنك الوصول إلى أنظمة الدفع المختلفة مثل Stripe و PayPal وغيرها والبدء في البيع على أي منصة تريدها سواء كانت إلكترونية. التجارة، مثل Amazon، Etsy، Shopify، إلخ.

لديك حساب مصرفي أمريكي دون العيش في الولايات المتحدة.

سيكون لديك حساب مصرفي أمريكي في الولايات المتحدة باسم شركتك، ثم تبدأ في تلقي الأموال من شركتك من خلال ذلك الحساب المصرفي الأمريكي،

ثم تحويل الأموال والأرباح من الحساب المصرفي الأمريكي إلى حساب مصرفي في بلدك بسهولة، هذا يمكن أن يحدث كل ذلك دون أن تصبح مواطنًا أمريكي.

هل يستخدم موقع Clemta اللغة العربية

موقع Clemta استخدم اللغة الإنجليزية كلغة أساسية للتعامل مع العملاء ؛ ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التحدث باللغة العربية، يتوفر الدعم من خلال فريق متخصص يتحدث اللغة العربية.

هل يمكنك إغلاق شركتك في أي وقت مع Clemta

نعم، يمكنك إنهاء عملك في الولايات المتحدة وشركتك في أي وقت من خلال موقع Clemta الإلكتروني، وهذا ليس بالأمر الصعب، ولكن هناك رسوم إلغاء تحددها شركة Clemta، يجب عليك أولاً الدفع لإلغاء شراكتك مع موقع Clemta، ثم سيتم حل شركتك بسهولة.

رابط موقع Clemta

عبارات رئيسية ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى